نظام ادارة الاملاك
1- نظام متكامل يغطي جميع عمليات ادارة الاملاك من عالقات العمالء، مبيعات، إدارة ومتابعة عقود الايجار، الصيانة، التحصيل، ادارة أملاك الغير،المشتريات،والادارة المالية بطريقة فعاله وسلسة
2- النظام مصمم ومطور خصيصا حسب المواصفات المعمول بها في المملكة العربية السعودية
3- النظام لديه القدرة على إدارة عدد لا محدود من املاكك وأملاك الغير في منصة موحدة
4- مبني على odoo أقوى منصة لإدارة موارد المؤسسات
مميزات النظام العقاري
تقسيم الاملاك إلى وحدات ومعرفة حالة كل وحدة سواء مؤجر او متوفر وإلى اي مبنى
ادارة أملاك الغير و تحديد العمولة سواء نسبة أو مبلغ ثابت .
تحديد مجموعة من الخصائص لكل وحدة منها ايجارها والاقساط الثابته .
تصنيف اضافة الوحدة او العقار من قبل المسوقين عبر الانترنت او الموظفين الداخليين .
تصنيف العقارات لانواع مختلقة مباني وعماير ومعارض
ادارة ومتابعة حالة العقود من حيث الموجر او المسودة او العقد المنتهي او المغلق
عرض اقساط الايجار والماء والكهرباء بطريقة مجدولة .
تكامل سلس مع منظومة الحسابات في تسجيل الاقساط والعمولات وتحصيلها
تخطيط المهام القبلية والبعديه للعقد وتحديد الشخص المسؤول بتنفيذ المهام .
تقارير مرنة في الاقساط المستقبلية والاقساط المتاخرة والصيانة والعمولة المستقبلية والعمولة المستحقة
امكانية ادارة عدادات الكهرباء والماء والاستعلام عنها برقم الاشتراك.
ادارة صيانة المباني والعمائر والوحدات .
ادارة مدفوعات الاملاك في حالة ادارة املاك الغير .
شاشة توضح العروض المتوفرة من الايجار او البيع .
متابعة وادارة عقود الصيانة
جدولةمرنة للاقساط حسب طريقة الدفع سواء شهري, نصف سنوي, سنوي ربع سنوي.